التخطي إلى المحتوى
إجتماع إيهاب جلال برباعي الزمالك المعروضين للبيع بعد مباراة القمة
إيهاب جلال

إجتمع إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك برباعي لاعبي الفريق الحارس أحمد الشناوي والمهاجم باسم مرسي والمدافع الأيمن حازم إمام والمدافع علي جبر بهدف تهدئة الأوضاع بعد هزيمة نادي الزمالك بثلاثة أهداف في مباراة القمة.

أكد إيهاب جلال تمسكه بالاعبين الأربعة وعدم التفريط في أي لاعب منهم في الفترة القادمة للإستفادة من خبرات قدامي الاعبين في النادي، مؤكداً ان الفريق في فترة تصحيح المسار في النتائج المخيبة للأمال في الدور الأول من الدوري الممتاز.

طلب إيهاب جلال من الاعبين التركيز في المباريات القادمة وبدء صفحة جديدة بداية من توليه رئاسة الجهاز الفني للفريق، كما أكد إيهاب جلال علي ضرورة تدارك الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الفريق وتسبب في فقد نقاط المباريات.

من ناحية أخري طالب إيهاب جلال كل لاعبي نادي الزمالك بالتركيز في تدريبات الفريق وعدم الإلتفات لكل الأخبار علي المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي والصحف والرد علي الجميع من داخل المستطيل الأخضر فقط.

هذا وقد صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعرض لاعبي الفريق الأربعة باسم مسي واحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر للبيع بعد الأداء السئ لعم في مبااة القمة الأخيرة أمام النادي الاهلي والتي إنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ لنادي الزمالك، كما أكد مرتضي منصور بعد المباراة مباشرة ان أخطاء الاعبين الأربعة هي سبب الهزيمة برغم الأداء المقنع من نادي الزمالك أغلب فتات المباراة.

إقرء أيضاً

عرض من نادي بلجيكي لنجم النادي الأهلي

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: