التخطي إلى المحتوى
إطلاق سراح نور التميمي بكفالة من سجون الإحتلال
نور التميمي

قررت اليوم محكمة إسرائيلية الأفراج عن نور التميمي بكفالة علي أن تظل المحاكمة قيد الأجراءات القانونية في إسرائيل، هذا ما أكده والد نو التميمي فجر اليوم.

شروط الأفراج عن نور التميمي

قال السيد ناجي التميمي والد نور التميمي أن سلطات الإحتلال الإسرائيلي أفرجت اليوم عن إبنته نظير كفالة مالية قدرها 1500 دولار وهو ما يعادل 5000 شيكل إسرائيلي، علي أن تعود للمحاكمة مرة أخري عند الطلب وإن فضت ذلك فسيتم تغريمها بمبلغ 3000 دولار وهو ما يعادل 1000 شيكل، كما إشترطت المحكمة لإطلاق سراحها ، أن تذهب كل يوم لأقرب مركز شرطة إسرائيلية لإثبات وجودها بقرية الشيخ صالح بالضفة الغربية ضمان لعدم هروبها، كما إشترطت المحكمة أن يضمنها شخص ذو هوية إسرائيلية وهو الأمر الذي إعتبره ناجي التميمي مجحف وليس بالإمكان، لكن أحد الإسرائيلين رفض ذكر إسمه تكفل بالأمر.

أكد ناجي التميمي أن قرار الأفراج عن إبنته صدر منذ يومين ولكن تأخر ليومين بسبب إستئناف النيابة العسكرية ضد قرار الإفراج، لكن المحكمة أيدت القرار مرة أخري وتم الإفاج عنها فجر اليوم.

كانت قوات الإحتلال الإسرائيلي قامت بالقبض علي نور التميمي “20 سنة” وأبنة عمها عهد التميمي “16 سنة” بعد التعدي علي أحد جنود الإحتلال الإسرائيلي في المواجهات الأخيرة بالمسجد الأقصي بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية بإسرائيل إلي القدس والإعتراف بالقدس عاصمة لدولة الإحتلال الإسرائيلي.

عهد التميمي لا تزال قيد الإعتقال والمحاكمة

عهد التميمي
عهد التميمي

عهد التميمي تحولت إلى رمز للمقاومة الفلسطينية بعد إنتشار مقاطع مصورة أثناء التعدي علي الجندي الإسرائيلي، لكن قوات الإحتلال إعتقلتها تحت جنح الظلام ومحاكمتها بتهمة التعدي علي الجندي ولا تزال حتي الأن قيد المحاكمة ولم تصدر أنباء عن الأفراج عنها رغم كل المطالبات الدولية بذلك.

إقرء أيضاً

خبير عسكري روسي يؤكد أن مصر ستخوض حرب مع دولة أفريقية

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: