التخطي إلى المحتوى
الأهلي ينتصر في ديربي كرة اليد علي الزمالك ويتصدر دوري اليد للمحترفين
الأهلي ينتصر في ديربي كرة اليد ويتصدر دوري اليد للمحترفين

النادي الأهلي يسجل إنتصاراً علي نادي الزمالك في ديربي كرة اليد بنتيجة 22/23 ضمن مباريات الإسبوع ال 23 من دوري كرة اليد المصري للمحترفين.

بدء الشوط الأول من المباراة بحذر دفاعي كبير من الفريقين وظلت النتيجة متقاربة بصورة ملحولظة حتي ان الشوط الأول إنتهي بنتيجة 11/10 لصالح النادي الأهلي وهو ما يدل علي الإسلوب الدفاعي للفريقين كما أن لاعبي الفريقين أضاعوا فرصاً سهلة جداً في شوط المباراة الأول.

بد الشوط الأول بتقدم ملحوظ في أداء نادي الزمالك من أجل تقليص الفارق وبالفععل تحولت النتيجة الي التعادل أكثر من مرة من عمر المباراة ولكن صحوة النادي الأهلي في العشر دقائق الأخيرة وسعت فارق الأهداف الي ثلاثة أهداف، قبل نهاية المباراة بدقائق بسيطة طلب المدير الفني لنادي الزمالك وقت مستقطع لإلقاء التعليمات علي لاعبي الزمالك من أجل إستغلال الدقائق المتبقية، وبعدها قلص نادي الزمالك الفارق الي هدف واحد لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة 23 هدف مقابل 22 هدف لنادي الزمالك.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 34 ليقفز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، متفوقاً على الزمالك الذي تجمد رصيده عند النقطة 33 في الوصافة.

نادي الزمالك قبل هذه المباراة كان في صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق نقطتين عن النادي الأهلي ولكن فوز النادي الأهلي في مباراة الديربي جعله يتصدر ترتيب المسابقة حتي إشعار أخر.

وتعد خسارة الزمالك هي الأولى للفريق في الموسم الجاري من الدوري المصري بعدما حقق 11 انتصار سابق، بينما فاز الأهلي في 10 مباريات وتعادل في أثنين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: