التخطي إلى المحتوى
الخطيب يعلن مقاطعة نادي المقاصة ونادي سموحه
الخطيب يقاطع سموحه والمقاصة

إنتشرت انباء من داخل النادي الأهلي عن إعلان رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب مقاطعة بعض أندية الدوري الممتاز بسبب التعنت في شراء اللاعبين والمغالاة في الطلبات المالية من النادي الأهلي دون سبب واضح وبخاصة نادي مصر المقاصة ونادي سموحه السكندري.

هذا وقد قام النادي الفيومي ببيع الاعب حسين الشحات للدوري الإماراتي علي الرغم من العرض التي تقدم بها النادي الأهلي، طلب نادي المقاصة مبادلة حسين الشحات مع لاعبين من النادي الأهلي بالإضافة إلى الحصول علي مبالغ مالية، كما  رفضت إدارة نادي مصر المقاصة بيع المدافع احمد سامي للنادي الأهلي منذ أيام.

سموحه يبيع لاعبين للزمالك ولا يبيع للأهلي

نادي سموحه تعامل مع نادي الزمالك في صفقات منها طارق حامد لاعب الوسط المدافع وإبراهيم عبد الخالق لاعب الوسط، علي الرغم من محاولات النادي الأهلي لشراء لاعبين من سموحه، فقد طلب النادي الأهلي من سموحه شراء الثلاثي ياسر إبراهيم المدافع والاعب عبدالله بكري ولاعب الوسط محمود عبد العزيز.

تصريحات فرج عامر عن مقاطعة الأهلي

صرح فرج عامر رئيس نادي سموحه السكندري أنه لا يصدق أن تصدر هذه التصريحات من الكابتن الخلوق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كما أنه لا يطلب من الأهلي ثمناً أكثر من قيمة الاعبين فالنادي الأهلي يبيع الاعب بأكثر من 70 مليون كما كان إنتقال احمد حجازي إلي ويست بروميتش والاعب رمضان صبحي إلى ستوك سيتي وبالتالي فمن حقنا ان نحقق مكاسب مالية لنادي سموحه من بيع لاعبيه.

حول ذلك، أثار هذا القرار عدد من خبراء ومحللين كرة القدم في مصر بسبب خطورة مثل هذه القرارت علي الرياضة المصرية بشكل عام، من حق إدارة النادي أن تحدد المقابل المادي عند بيع لاعبي الفريق.

إقرء أيضاً

عرض من نادي بلجيكي لنجم النادي الأهلي

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: