التخطي إلى المحتوى
الرحلات الجوية الروسية المصرية تعود من جديد بعد توقفها عامين
عودة الرحلات الجوية الروسية المصرية

أعلن اليوم مكسيم سوكولوف وزير النقل الروسي في الصحف الروسية عن تحديد موعد الرحلات الجوية الروسية المصرية خاصة بعد إعجابه الشديد بمدي التطور في خلال العامين الماضيين في المطارات المصرية ونظام العمل بها وتطبيق نظام أمن جديد بأحدث الأجهزة التكنولوجية.

حيث قرر الوزير الروسي أن أول الرحلات الجوية بين البلدين سوف تبدء في شهر فبراير القادم بعد تنسيق بعد الأمور الفنية بين روسيا ومصر بهدف إستقرار الخدمة وعدم توقفها مرة أخري.

وزير الطيران المصري في روسيا اليوم

أكد المتحدث الإعلامي لوزارة الطيران ان الوزير المهندس شريف فتحي يسافر اليوم الي موسكو لإنهاء المباحثات مع مكسيم وزير النقل الروسي وتوقيع الإتفاق النهائي بين الطرفين علي ان تبدء أولي رحلات الطيران في فبراير القادم.

بيان وزارة السياحة عن عودة الرحلات الجوية الروسية المصرية

أصدرت وزارة السياحة بيان أبدت فيه عن إرتياحها الشديد لعودة رحلات الطيران الروسية لما له من أثر علي النشاط السياحي في مصر، كما أكدت الوزارة ان النشاط السياحي بين مصر وروسيا هو الأكبر من نوعه، وان السائحين الروس لهم النصيب الأكبر في عدد السائحين الأجانب في مصر، وأضافت وزارة السياحة عبر البيان ان توقف رحلات الطيران بين البلدين أثر بشكل سئ للغاية علي كل الأعمال المتعلقة بالنشاط السياحي في مصر علي مدار العامين الماضيين.

هذا وقد توقفت الرحلات الجوية منذ عامين بين مصر وروسيا علي غرار الحادث الإرهابي للطائرة الروسية التي سقطت في مصر بعد خروجها من مطار القاهرة نتيجة وجود قنبلة بسبب خطأ أمني علي حد تعبير الجهات الروسية.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: