التخطي إلى المحتوى
حقيقة إتهام المواطن المصري المعتدي عليه بالكويت بتهمة الشروع في القتل
المصري المعتدي عليه بالكويت

النيابة العامة بالكويت وجه تهمة الشروع في القتل للمواطن المصري المعتدي عليه في الكويت والذي ظهر في مقطع فديو علي مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية مضروب ومسحول، هذا ما صرح به الأستاذ محمود شكل مؤسس حملة إعفاء جمركي لسيارات المصريين بالخارج.

تفاصيل الحادث

ظهر المواطن المصري وحيد محمود رفاعي في مقطع فيديو بالكويت حيث يعمل مدير لمعرض قطع غيار دراجات بخارية، دخل مواطنان كويتيان إلى المعرض وحدث شجار بينهم فقام الكويتي بضرب وحيد وسحله علي أرضية المعرض ثم قام بالتعدي عليه ببطارية كانت موجودة، تدخل صديقه الكويتي لإبعاده بعدما فقد وحيد الوعي تماماً ولكنه عاد مرة أخري وضربه بالعصي عدة ضربات علي الوجه والرأس.

قام المواطن الكويتي بنشر فديو أخر علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وبه إعتراف بأنه تعدي علي مواطن مصري مغترب بالكويت وضربه داخل معرضه، وهو ما يعتبر إعتراف رسمي بالحادث.

أكد الأستاذ محمود شكل أن النيابة قد شاهدت مقطع الفيديو كاملاً من الكاميرات وكتبت في تقريرها ان المواطن المصري هو من بدء بالتعدي علي الكويتي بألة حادة، وبالتالي أصبح الكويتي في حالة دفاع عن النفس وكل ما ظهر في باقي المقطع لا قيمة له أمام النيابة الكويتية.

تصريحات وزارة الخارجية المصرية

أكدت وزارة الخارجية المصرية علي لسان المتحدث الرسمي أنه لم تصلهم معلومات عن توجيه الإتهام بالشروع في القتل للمواطن المصري وأن الوزارة في تواصل مع الجهات الكويتية المعنية بالحادث.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: