التخطي إلى المحتوى
بلاغ للنائب العام ضد كليب ” بص أمك “
كليب بص امك

الأغاني والكليبات المنافية للأداب العامة تنتشر في القنوات الغنائية المصرية بصورة غير مسبوقة علي الإطلاق، كما أنها تحقق الشهرة الأوسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر تفاعلاً كالفيسبوك وتويتر، ورغم البلاغات التي تقدم للنائب العام بشأن ظهور هذه الكليبات إلا أنها لا تزال تتصدر المشهد الفني في مصر.

بلاغ ضد أغنية ” بص امك “

مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية و القانونية، الأستاذ احمد مهران تقدم ببلاغ للنائب العام صباح اليوم بخصوص ظهور كليب غنائي “بص أمك” فاضح وبه تلميحات منافية للأداب العامة ويهدد القيم والمعتقدات الشرقية المتأصلة في شعب مصر، ويساعد علي إنتشار الفاحشة والإنحطاط الأخلاقي.

قال احمد مهران في حيثيات بلاغه للنائب العام المستشار نبيل صادق حفاظا على نساء وبنات المجتمع المصرى وحرصا على عقول شبابنا وحفاظا على قوة ووحدة بنيان الوطن فتح تحقيق عاجل مع المبلغ ضدهم والمشكو فى حقهم، والذين قاموا بنشر الفيديو على موقع اليوتيوب أمام العامة من شباب وأطفال وهذا يشكل خطرا كبيرا على المجتمع وأخلاقه ومبادئه، لذلك نلتمس من سيادتكم فتح تحقيق عاجل مع المشكو فى حقهم وشركة الإنتاج ومخرج العمل.

مباحث الأداب تفحص كليب ” بص أمك “

تحركت مباحث الأداب العامة طبقاً لورود بلاغ بخصوص الكليب الفاضح “بص امك” الذي إنتشر عبر قنوات اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تبين أنه من غناء ليلي عامر ومن إخراج سمير المراغي وتبين أنه يحتوي علي ألفاظ وتلميحات فاضحة وإباحية وتهدد النشئ.

لا يتقاعس أبنا الوطن الشرفاء في تقديم البلاغات للنائب العام بشأن الكليبات الفاضحة فقد تقدم السيد المحامي سمير صبري بلاغاً منذ شهر تقريباً ضد كليب “انا عايزة واحد” للمطربة شيما وتم حبسها للتحقيق في البلاغ المُقدم ضدها وقالت أن المخرج طلب منها ذلك ولا يمكنها الرفض ولكن فاجئنا المخرج بعدها بإيام بمكالمة مُسجلة طلبت فيها شيما أن تظهر عارية بقدر الإمكان في الكليب بغرض الشهرة.

تحديث

الرقابة تفجر مفاجأة بشأن كليب ” بص أمك “

في مفاجأة غير متوقعة صدر بيان من هيئة الرقابة الفنية علي المصنفات ذكرت فيه أن المطربة التي ظهرت في كليب “بص أمك” غير خاضعة لأي نقابة فنية علي الإطلاق ولا تمتلك كارنية مزاولة أي مهنية فنية سواء الغناء او التمثيل أو الموسيقي، كما أكدت النقابة أنه لا صحة حول وجود فيلم بإسم “سلك عريان”، حيث ظهر الكليب وكأنه برومو لفيلم يحمل إسم “سلك عريان” وهو ما يعتبر تضليل بقصد وسوف تتقدم الرقابة ببلاغ أخر للنائب العام بهذا الشأن

إقرء أيضاً

ظاهرة الكليبات الفاضحة بإسم الفن لاتنتهي، أخرهم “انا عايزه واحد”

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: