التخطي إلى المحتوى
تامر عبد المنعم يثبت بفيديو قديم إنتماء أبو تريكة للإخوان المسلمين
تامر عبد المنعم يهاجم أبو تريكة

نشر الفنان والإعلامي تامر عبد المنعم مقطع فيديو منذ عام 2012 يثبت من خلاله دعم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

في إحدي حلقات برنامجه علي قناة العاصمة، شن تامر عبد المنعم هجوماً علي محمد أبو تريكة بسبب هروبه خارج مصر منذ إعتزاله كرة القدم خوفاً من مواجهة تهمة الإنتماء لجماعة إرهابية محظورة في مصر.

أكد تامر عبد المنعم أن محمد أبو تريكة لاعب كرة قدم موهوب ولا ينكر عليه ذلك أحد فقد أسعد جموع الشعب المصري خلال فترة تواجده بصفوف النادي الأهل ومنتخب مصر وحقق من البطولات والأرقام القياسية ما يصعب تحقيقها، ولكن منذ إعتزاله كره القدم علينا أن نحاسبه كفرد من أبناء الشعب المصري.

محمد أبو تريكة يدعم محمد مرسي

ظهر في مقطع الفيديو محمد أبو تريكة وهو يدعم محمد مرسي إبان الإنتخابات الرئاسية عام 2012، وأبدي أبو تريكة إعجابه بمشروع النهضة الذي تبناه حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، كما أثني أبو تريكة علي البرنامج الإنتخابي لمحمد مرسي وأعلن دعمه له في الإنتخابات الرئاسية.

حول ذلك، طلب تامر عبد المنعم من محمد أبو تريكة الرجوع إلى مصر ومواجهة الإتهامات الموجهه إليه إن كان برئ من هذه الإتهامات، ولكن “الكلام علي لسان تامر عبد المنعم” مجرد هروب أبو تريكة إلى قطر والعمل في قنواتهم المعادية إلى مصر يثبت بالدليل القاطع أنه لا يزال يدعم الجماعة الإرهابية.

وأضاف تامر عبد المنعم أن الرجل الشريف عليه أن يواجه مشكلاته لا أن يهرب من موطنه، يجب علي أبو تريكة العودة إلى مصر وتقديم الإعتذار للشعب المصري عما بدر منه في السنوات القليلة الماضية، وتسليم نفسه للجهات القضائية لإتمام عمليات التحقيق في الإتهامات الموجهه إليه.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: