التخطي إلى المحتوى
تقارير صحفية مدرب مانشستر يونايتد السابق سيكون بديل كونتي في تشيلسي

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن اسم فان جال مطروح بقوة لدى إدارة تشيلسي في حالة رحيل كونتي عن تدريب الزرق قبل نهاية الموسم الحالي.

تقارير صحفية مدرب مانشستر يونايتد السابق سيكون بديل كونتي في تشيلسي
تقارير صحفية مدرب مانشستر يونايتد السابق سيكون بديل كونتي في تشيلسي

كما أوضحت التقارير بأن  لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد السابق ستولي مهمة تدريب تشيلسي في حالة إقالة أو رحيل أنطونيو كونتي المدرب الحالي للفريق اللندني. وذلك حسب عدة تقارير صحفية في إنجلترا.

 وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المدرب الإيطالي قد “جهز  حقائبه” من أجل رحيله المحتمل في الصيف، وألمحت إلى أن الخلاف مع إدارة تشيلسي بسبب سياستها في سوق الانتقالات، مما جعل مستقبله حتى خلال الموسم الجاري محل شك وقد يرحل قبل نهايته.

وكشفت الصحيفة عن أن فان جال يستهدف التدريب لفترة قصيرة وقد يرحب بفرصة للعودة إلى الكرة الإنجليزية فقط في حالة رحيل المدرب الإيطالي قبل نهاية الموسم الجاري. وسيتولى المدرب مهمة تدريب تشيلسي حتى يتولى التدريب بشكل دائم.
وكان  قد صرح المدرب الهولندي في وقت سابق قائلا :”سأكون مهتما بالعودة لتدريب فريق في الدوري الإنجليزي ووقتها سيكون لدي الفرصة لكي أنتقم من مانشستر يونايتد”.

وأقال مانشستر يونايتد مدربه السابق لويس فان جال في صيف 2016 بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع الفريق، ليتولى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق مهمة تدريب الشياطين الحمر.

وسقط تشيلسي أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1. ليصبح في المركز الخامس برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويمتلك المدرب الإيطالي فرصه ضعيفة في للإستمرار بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع برشلونة بنتيجة 1-1 ضمن ذهاب دور الـ16 من البطولة ويقام لقاء الإياب يوم 14 من شهر مارس المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: