التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة وتفاصيل اللقاء
ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة هم أكبر أندية العالم سواء من ناحية تاريخ الفريقين او البطولات أو القيمة المالية الحالية، مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي كلاسيكو الارض، أقوي مباراة ديربي في العالم.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة الكلاسيكو يوم السبت القادم الموافق 2017/12/23 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسودان ليبيا، والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية واليمن والعراق والكويت وقطر،  والرابعة عصراً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الجزائر وتونس.

ملعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام المباراة علي ملعب سانتيجو برنابيو وهو الملعب الرسمي لنادي ريال مدريد الأسباني ويسع 81.044 متفرج، خوسي ماريا سانشيز هو حكم المباراة بعد إعلانه من لجنة الحكام الدوري الأسباني.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في جدول الدوري

يحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الأسباني حتي الأن برصيد 42 نقطة جمعها من 16 مباراة، فاز نادي برشلونة في 13 مباراة وحقق التعادل في ثلاثة فقط ولم يُهزم حتي الأن، ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مبارتين.

الاعبين المُستبعدين من الكلاسيكو

يحظي نادي ريال مدريد بفرص حقيقية في الكلاسيكو حيث يشارك في المباراة بكامل صفوفه عدا حارس المرمي لوكا زيدان بسبب إصابة بالكتف، اما برشلونة فيفقد الجناح الأيمن جيرارد دولوفيو بسبب إصابة الركبة، صامويل أومتيتي قلب الدفاع بسبب إصابة بأوتار الركبة، باكو ألكاسير المهاجم بسبب إصابة بعضلات القدم.

لاعبين مشاركتهم محل شك

رافيينا لاعب الوسط المهاجم العائد من إصابة غضروف الركبة وأردا توران لاعب الوسط المهاجم العائد من إصابة في الكاحل، عثمان ديمبلي العائد من إصابة بأوتار الركبة، كلهم لاعبين لم يتم التاكيد علي إشتراكهم في المباراة.

أخر خمس مباريات بين الفريقين

تتساوي فرص الفريقين في مباراة اليوم طبقاً لنتيجة أخر خمسة لقاءات بينهم حيث فاز ريال مدريد مرتين في كاس السوبر الأسباني بنتيجة هدفين مقابل لا شئ وثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في حين فاز برشلونة في الدوري الأسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وفاز بنفس النتيجة في مباراة بالكاس الدولية للأبطال، تعادل الفريقين بهدف لكل فريق في الدوري الأسباني عام 2016.

القنوات الناقلة للكلاسيكو الأسباني

تنقل شبكة Bein sports مباراة ريال مدريد ضد برشلونة نظرا لكونها الناقل الحصري الوحيد لمنافسات الدوري الأسباني “الليجا” في منطقة الشرق الأوسط وقد خصصت الشبكة عدة قنوات لبث المباراة على الهواء مباشرة وهى قنوات bein HD1 , HD3 , HD11 , HD 14, HD 17 وستنقل المباراة بتعليق المتميزين حفيظ دراجي و يوسف سيف وعصام الشوالي.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: