التخطي إلى المحتوى
حادث سقوط لطائرة بالفيوم
حادث سقوط طائرة

سقوط طائرة مصرية في الساعات القليلة الماضية بمحافظة الفيوم أثار العديد من التساؤلات حول ماهية الطائرة وركابها خاصة أن حوادث الطائرات قلما تحدث في مصر.

حيث ورد بلاغ لمدير أمن الفيوم اللواء خالد شلبي من خالد حسن مأمور مركز طامية بمحافظة الفيوم حول سقوط طائرة في صحراء مركز يوسف ووفاة ركابها دون توضيح معلومات أكثر عن الحادث.

تشكلت لجنة تابعة لمديرية أمن الفيوم علي الفور وتبين أن حادث سقوط الطائرة لا يحمل أي دلالات إرهابية، كما تبين أنها طائرة تدريب تابعة للأكاديمية للطيران وقد أصابها عطل مفاجئ تسبب في سقوطها علي الفور.

ركاب الطائرة المنكوبة

ركاب الطائرة هم مدرب الطيران محمد صلاح ويبلغ من العمر 50 عام، احمد محمد محفوظ 20 سنة طالب بالأكاديمية العربية للطيران، احمد جمال شافعي 20 سنة وطالب بالأكاديمية العربية للطيران، تم نقل الجثامين لمشرحة مركز طامية المركزي.

حول حادث سقوط الطائرة، وضح رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران المهندس طيار إلياس صادق ان الطائرة من نوع “بيتش كرافت- بارون ٥٨” وأثناء قيامها بمهمة تدريبية بالمنطقة المحددة لها شمال بحيرة قارون في صحراء مركز يوسف، حدث عطل مفاجئ تسبب في سقوطها علي الفور.

هذا ولم يصدر أي بيان من وزارة الطيران المدني حول الواقعة حتي الأن.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: