التخطي إلى المحتوى
عمرو أديب:حقيقة البنت التي توقعت موعد تفجير مسجد الروضة بالعريش/ بالفيديو
عمرو أديب

وضح الإعلامي عمرو أديب حقيقة البنت التي توقعت موعد تفجير مسجد الروضة ببئر العبد بالعريش يوم الجمعة الماضي، حيث ظهر منشور علي الحساب الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي للبنت قبل موعد حادث العريش وتوقعت فيه التفجير ولكن إنتشر هذا المنشور بعد الحادث.

حقيقة البنت التي توقعت حادث العريش

قال عمرو أديب أن البنت قامت بالتعديل علي منشور قديم من خلال إعدادات الفيسبوك وكتبت أنه سيتم تفجير مسجد الروضة بالعريش أثنا صلاة الجمعة وأنها تشاهد هذه الأحداث في المنام، وذكر عمرو أديب أن فريق الإعداد تأكد من التعديل علي المنشور وأن البنت لا تبغي إلا الشهرة من خلال فعل هذا الأمر.

البنت قالت في بوست أخر أنه سيتم تفجير السد العالي بصاروخ خلال أيام وهو الأمر الذي لقي إستنكار أديب، الجدير بالذكر أن الحساب الشخصي للبنت تم إغلاقه بعد إنتشار المنشور الخاص بها ولكن إستطاع البعض الحصول علي صور قبل إغلاقه ووضح أنها كانت تحاول بيع إمتحانات الثانوية العامة في العام الماضي وبالتالي فكرت في تنفيذ هذه الحيلة للحصول علي عدد كبير من المتابعين.

طالب عمرو أديب رجال الأعمال ورجال الصناعة والمؤسسسات الحكومية الرسمية والغير رسمية بتقديم كل الدعم لأهالي قرية الروضة لمحو أثار الحادث الغاشم، وأكد علي ضرورة الإنتصار علي الإرهاب بكل الطرق ولابد من رفع الروح المعنوية لأهالي سيناء في مواجهة العدوان الغاشم من الجماعات المسلحة.

 

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: