التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء اتصالات للنت لحل مشكلات الإنترنت

تحول الإنترنت من مجرد أداة للتسلية والترفيه إلى مصدر لكل شئ في العالم، فأصبح الإنترنت هو أسرع مصدر إخباري في العالم، كما أصبح من أهم مصادر دخل الأفراد وظهر رجال أعمال شباب إستطاعوا تجميع ثروات ضخمة من خلال أعمالهم علي الإنترنت، أضف إلى ذلك أن كل الشركات والؤسسات الحكومية والغير حكومية أصبحت تمتلك صفحات رسمية علي شبكات التواصل الإجتماعي، ولا يزال التعليم عن بعد من أهم مكاسب الإنترنت في العالم.

شركات الإنترنت في مصر

تمتلك مصر أربعة شركات تُقدم خدمة الإنترنت، شركة تي اي داتا ” te data ” وشركة اورنج ” orange ” وشركة فودافون للإتصالات وخدمات الإنترنت  ” vodafone ” وشركة اتصالات لخدمات الإتصال والإنترنت ” etisalat “.

تعاوناً من موقع فكرط نيوز ولرغبة زوار موقعنا نقدم لكم رقم خدمة عملاء اتصالات للنت، حتى يسهل التواصل مع الشركة حال حدوث أي أعطال للعملاء كما يمكن إستخدام الرقم من أجل الإشتراك في خدمة الإنترنت ” Adsl “.

رقم خدمة عملاء اتصالات للنت

قامت شركة الإتصالات بتحديد رقم 16511 كرقم لتلقي الإستفسارات عن خدمة الإنترنت في جمهورية مصر العربية ولايزال الرقم 16511 هو رقم خدمة عملاء اتصالات للنت.

شركة إتصالات في مصر منذ عام 2009 بالشراكة مع الإمارات العربية المتحدة وقد إستحوذت في عامين فقط على 15 مليون عميل في مصر وإستطاعت ان تنافس شركات فودافون وموبينيل في مصر .

شركة إتصالات للمحمول وخدمات الإنترنت تعتبر الراعي الرسمي للنادي الأهلي المصري فقد حصلت في عام 2011 على عقد رعاية يمتد لثلاث سنوات مقابل 135 مليون جنيه بعد منافسة قوية مع شركة فودافون.

رقم خدمة عملاء اتصالات للنت

نذكر زوارنا الكرام برقم خدمة عملاء اتصالات للنت مرة أخرى حتى يتسنى لكم طلب خدمات الإنترنت أو لتقديم الشكاوى والإستفسارات الخاصة بكم علي الرقم 16511.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: