التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء اورنج المجاني لحل المشكلات والأعطال
رقم خدمة عملاء اورنج المجاني

تلبية لرغبة زوار موقع فكرط نيوز وسؤالهم المُتكرر عن رقم خدمة عملاء اورنج المجاني للإتصال بشركة أورنج سواء لمعرفة الأكواد الخاصة بالإتصال أو الإشتراك في الباقات المختلفة، نقدم لكم في هذا التقرير رقم خدمة عملاء أورنج.

شركة اورنج

اورنج من أكبر شركات مجال الإتصالات في العالم ووهي الأكثر إنتشاراً في قارة أفريقيا، اُقيمت شركة فرانس تيليكوم وهو المسمى القديم لشركة اورنج عام 1994، وفي عام 2005 تم تغيير إسم الشركة إلى إسم أورنج، ويقع المقر الرئيسي لشركة أورنج في باريس .

تستحوذ شركة اورنج على 18% من عملاء الهاتف الجوال في العالم، كما تستحوذ على 45% من العملاء في فرنسا وحدها.

اورنج مصر

لا تزال شركة اورنج مصر تتربع على عرش الإتصالات، فهي تمتلك نحو 40 مليون مشترك، كما أن خدمات الشركة تُغطي 99$ من مساحة مصر، وتُعد اورنج هي الشركة الأفضل في مصر من ناحية الخدمات خاصة في صعيد مصر.

اورنج مصر تقدم خدمات الإتصال وخدمات الإنترنت، وتُقدم خدمة الدعم والفني وخدمة العملاء بشكل سريع على مدار 24 ساعة طوال أيام الإسبوع بلا إنقطاع على الإطلاق.

خدمة عملاء اورنج

تنتشر فروع شركة اورنج مصر في كل مناطق الجمهورية كما تتمركز في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية بشكل خاص.

تتوافر خدمة عملاء اورنج سواء في الفروع المختلفة او عن طريق الإتصال بأرقام خدمة العملاء المجانية، وضمان من اورنج مصر لتقديم خدمات بمستوي كفاءة عالي فإنها تقدم إستفتاء بعد كل مكالمة بين العميل وخدمة عملاء اورنج للتأكد من مستوي الخدمة ورضا العميل منها.

رقم خدمة عملاء اورنج المجاني

ترحب خدمة عملاء اورنج بالإتصال بها في أي وقت طوال اليوم علي رقم 110 من أي خط اورنج او من خلال رقم 16110 من أي خط تابع لشكات أخرى كشركة فودافون او شركة إتصالات، يجدر الذكر ان تكلفة المكالكة بخدمة عملاء اورنج تكلفتها 50 قرش مصري لا غير مهما زادت مدة المكالمة بخدمة عملاء اورنج.

 رقم خدمة عملاء اورنج للشركات

كما تقدم شركة اورنج رقم خدمة عملاء مجاني للشركات، فإذا كنت صاحب شركة او مؤسسة فيمكنك الإتصال بخدمة عملاء اورنج للشركات عن طريق الإتصال برقم 250 من أي خط اورنج او عن طريق الإتصال برقم 16250 من أي خط تابع لشركة فودافون او شركة اتصالات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: