التخطي إلى المحتوى
شيما  بطلة الكليب الإباحي عندي ظروف تصل المحكمة بالنقاب
شيما عندي ظروف

إستمراراً لمسلسل الكليبات الغنائية التي تحتوي علي إيحاءات جنسية، ظهر مقطع غنائي للمطربة شيما علي شاشات التليفزيون وبه مشاهد لا يُنصح بمشاهدتها لإحتوائها علي مشاهد خارجه مما أساء إستياء الجميع، وطالب عدد كبير الإعلاميين من خلال برامجهم إحالة دعوي الي النائب العام ضد المطربة.

اليوم وصلت المطربة شيما الي محكمة مصر الجديدة بسبب الدعوي القضائية المرفوعة بحقها لإتهامها بالتحريض علي الفسق والفجور، وقد إرتدت اليوم المطربة شيما ملابس منقبة بالكامل لإخفاء وجهها عن كاميرات المصوريين والإعلام، ولم تبدء المحاكمة إلا بعد دخول شيما قفص الإتهام.

شيما قالت في إعترافاتها أمام وكيل النائب العام السيد معتز زكريا، أنها من مدينة طنطا ولكنها إضطرت للسفر مع والدتها الي القاهرة بعد وفاة والدها بغرض البحث عن فرصة عمل للمساعدة في الإنفاق علي نفسها والتخفيف من أعباء المعيشة.

كما ذكرت شيما أنها تبحث عن الشهرة وأنها إشتركت في مسابقة “أرب أيدول”، وبعدها صورت مقطع غنائي أُذيع علي القنوات منذ فترة ولم ييحدث هذه الضجة الإعلامية التي ظهرت مع كليب “عندي ظروف”.

وعند سؤال المتهمة بواقعة ظهورها بمقطع غنائي “عندي ظروف”، إعترفت المتهمة بواقعة ظهورها بالمقطع وأنها لم تكن تعلم أنه سيثير كل هذه الضجة الإعلامية، كما وضحت أنها كانت أداة في يد المخرج وهو الذي طلب تصوير الكليب بهذه الطريق.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: