التخطي إلى المحتوى
صناعة سيارة مصرية سعرها 17490 جنيه
السيارة المصرية المايسترو

صناعة سيارة مصرية هو الحلم الذي طالما يراود المصريين منذ عهد الستينات حتي وقتنا الحاضر خاصة بعد ظهور التوكتوك وما حمله من مشكلات سواء من ناحية الترخيص او من ناحية السلامة.

المايسترو سيارة صنعت في مصر

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع عن صناعة سيارة مصرية شبيهة بالتوكتوك ولكن تختلف عنه من حيث المميزات والخواص، وترغب الهيئة العربية للتصنيع في أن تحل سيارة المايسترو المشكلات التي ظهرت نتيجة إستخدام التوكتوك في شوارع مصر.

مميزات المايسترو السيارة المصرية

ذكرت الهيئة العربية للتصنيع ان السيارة المصرية تتميز بمكونات مصرية تصل إلى 90% كما أنها صنعت بالكامل في مصر، كما تتمميز السيارة بحجمها الصغير لحل مشكلة الإذدحام المرروي في مصر ولذلك يطلق عليها بديل التوكتوك ولكنها تمتلك كل الكماليات الموجودة في السيارات، كما أنها تخفف من إستهلاك الوقود إذ تستهلك لتر واحد فقط لكل 25 كيلو متر.

سعر السيارة المصرية “المايسترو”

حول صناعة سيارة مصرية، وضحت الهيئة العربية للتصنيع أن السيارة المصرية وهي السيارة ذات المحرك 150 CC سعرها 17490 جنيه مصري أو 950 دولاراً وهو سعر رخيص مقارنة بالتوكتوك الذي وصل سعره الي 50 ألف جنيه مصر و2200 دولار أمريكي.

كما وضحت الهيئة العربية للتصنيع انها بصدد إنتاج موديل أخر بسعة 250 CC ويصل سعره الي 30 ألف جنيه مصر أو 1700 دولار أمريكي.

السيارة المصرية المايسترو دخلت طور الإنتاج الفعلي ولا توجه عقبات من الناحية الفنية ويتم الأن إستخراج كافة التراخيص والإجراات القانوية لعميلة التصنيع والبيع.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: