التخطي إلى المحتوى
ظاهرة الكليبات الفاضحة بإسم الفن لاتنتهي، أخرهم “انا عايزه واحد”
انا عايزه واحد

لم يكن الفن يوماً هدفاً للوصول إلى الشهرة والنجومية، الفن مواهب وقدرات من نوع خاص تجعلك مختلف في طريقة أداء، أما ان يتحول الفن طريق إلى الشهرة والنجومية، فينتهي طريقك بالفشل، إنتشار الكليبات الفاضحة بإسم الفن بغرض الشهرة والنجومية أصبح سمة من سمات المجتمع المصري في السنوات الأخيرة ولعا أخر هذه الكليبات “انا عايزه واحد”.

كليبات إباحية امام القضاء المصري

أمرت النيابة العامة بإلقاء القبض علي مطربة الكليب الفاضح “انا عايزه واحد” بتهمة خدش الحياء العام وتم القبض عليها يوم الأربعاء الماضي 21 ديسمبر، أمرت النيابة بحبس المطربة أربعة أيام علي ذمة التحقيق.

لم تكن مطربة كليب انا عايزة واحد هي الوحيدة التي يتم التحقيق معها بتهمة خدش الحياء العام من خلال كليب غنائي وإستغلال الفن لتحقيق الشهرة والنجومية الواسعة، فقد تم القبض الفترة الماضية علي المطربة شيما صاحبة كليب عندي ظروف بنفس التهمة، وقد إعترفت شيما بظهورها بالكليب ووضحت أنها كانت أداة في يد المخرج ولم يكن مسموح لها بالإعتراض، كما أنها لم تكن تتوقع حدوث كل هذه الضجة الإعلامية بسبب الأغنية.

القبض علي أصحاب كليب “أزقة زقة”

ألقت مباحث الآداب القبض على احمد محمد نافع ومحمود جمعة قرني بطلب كليب ازقه زقة بتهمة خدش الحياء بألفاظ وايحاءات جنسية والفعل الفاضح.

مفاجئة في كليب “انا عايزة واحد”

أثبتت تحريات النيابة العامة ان فاطمة الشهيرة بإسم إغراء صاحبة كليب “انا عايزه واحد” مسجلة في قضايا اداب وسبق إتهامها بقضية تسهيل الدعارة، بعد القبض عليها وقد وجهت النيابة لها ثلاثة تهم وهي التحريض على الفسق والفجور وعرض مصنف سمعي وبصرية “مقطع فيديو” دون وجود ترخيص وإثارة الغرائز من خلال الإيحاءات الجنسية

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: