التخطي إلى المحتوى
عاجل/ ضحايا في إشتباكات الأن بين قوات الأمن ومسلحين بمحيط مطار العريش
العريش

أعلنت مصادر أمنية منذ قليل عن وقوع إشتباكات عنيفة بين الجماعات الإرهابية المسلحة بسيناء مع قوات الأمن، وقد أسفرت الإشتباكات عن إستشهاد ظابط من قوات الأمن ومقتل خمسة أفراد مسلحين.

تأتي جهود وزارة الداخلية في السيطرة علي الوضع الأمني في سيناء خاصة بعد حادث العريش أمس وإطلاق قذيفة بإتجاه مطار العريش أثناء زيارة تفقدية لوزير الدفاع ووزير الداخلية، حيث قامت قوات الأمن بعمليات تمشيط واسعة النطاق بهدف القبض علي المسئولين عن حادث العريش أمس.

إنفجار عبوة ناسفة بمدرعة وإستشهاد ظابط

أثناء غمليات التمشيط بمزارع الزيتون إنفجرت إحدي العبوات الناسفة بمدرعة فنتج عنها إستشهاد ظابط من قوات الأمن وبعدها مباشرة تبادل لإطلاق نار مع مسلحين كانوا مختبئيين بمزارع الزيتون وترجح قوات الأمن أن تكون هي المسئولة عن إطلاق القذيفة بمطار العريش أمس.

حول ذلك، ذكر أحد القيادات الأمنية بسيناء أن الجماعات المسلحة أصبحت تعاني بشدة وتلفظ أنفاسها الأخيرة بسبب تضيق قوات الأمن الخناق عليهم وتجفيف منابع الدعم سواء المادي أو المعنوي من الدول الراعية للإرهاب.

يذكر أن الجماعات الإرهابية أطلقت أمس الثلاثاء قذيفة بإتجاه مطار العريش بغرض إستهداف وزيري الداخلية والدفاع، ولعل أكب العمليات الإرهابية في الفترة الأخيرة كانت بمسجد قرية الروضة حيث قامت الجماعات المسلحة بقتل حوالي 305 شخص داخل المسجد أثناء صلاة الجمعة .

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: