التخطي إلى المحتوى
عرض من نادي بلجيكي لنجم النادي الأهلي
عرض بلجيكي لجونيور أجاي

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد فوزه بالإنتخابات الرئاسية أن النادي الأهلي سيمر بفترة إحلال وتجديد فيما يخص قائمة الفريق، مؤكد ان النادي الأهلي أفضل فريق بالقارة السمراء وسينافس علي كل البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، ويتضح من تصريح بيبو أن الاهلي سيضيف أسماء لاعبين جدد لقائمة الفريق هذا الموسم وما يسبق ذلك من بيع او إعارة لاعبين أخريين.

خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية تم إعارة الاعب احمد الشيخ لنادي الإتفاق السعودي لمدة 6 أشهر، والاعب عماد متعب نجم النادي الأهلي لنادي التعاون السعودي ليشارك مصطفي فتحي نجم الزمالك السابق وعصام الحضري نجم منتخب مصر وأسطورة حراسة المرمي.

عرض بلجيكي للاعب جونيور أجاي

أكد مصر صحفي أن الاعب جونيور أجاي تلقي عرض من أحد أندية الدوري البلجيكي الممتاز، بعد المستويات التي قدمها الاعب مع النادي الأهلي في خلال السنوات الماضية سواء في بطولة الدوري العام أو كاس مصر أو البطولة الأفريقية لأبطال الدوري، كما أكد نفس المصدر أن الاعب طلب من إداراة النادي السماح له بتجربة الإحتراف في الدوري البلجيكي والموافقة علي العرض.

تعليق حسام البدري علي العرض البلجيكي للاعب أجاي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري أن العرض البلجيكي لجونيور أجاي تحت الدراسة من الناحية المادية والفنية وفو الموافقة عليه من الجهاز الفني سيتقدم بتقرير لإدارة الأهلي، هذا وقد وعد حسام البدري بالسماح للاعبي الفريق بتجربة الإحتراف بشرط إلا يتعارض ذلك العرض مع مصلحة النادي الأهلي من الناحية الفنية والمادية.

الجدير بالذكر أن اللاعب جونيور أجاي، يعد أحد أهم الركائز الأساسية داخل النادي الأهلي المصري في الموسم الحالي، حيث إن الإدارة قد رفضت كافة العروض التي قدمت للاعب، وكان أهمها الدورى البرتغالى والسويسرى والتركى.

إقرء أيضاً

الزمالك يعلن أسماء المستبعدين من القائمة الأفريقية

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: