التخطي إلى المحتوى
فتاة مغربية بالسعودية تثير الجدل بحصولها علي أغلي مهر
أغلي مهر في السعودية

علي الرغم من إختفاء مشكلة غلاء المهور والتباهي بها من وطننا العربي في السنوات الأخيرة إلا أن حصول إحدي المغربيات المقيمات بالمملكة العربية السعودية علي مهر زواج غالي جداً قد يعيد ظاهرة غلاء المهور مرة أخري.

أغلي مهر من سعودي لفتاة مغربية

سجلت إحدي المحاكم السعودية عقد زواج أثار الدهشة والتعجب بسبب مهر زواج للفتاة حيث وصل إلى 10 مليون ريال سعودي، ويعد هذا المهر هو الأغلي بين كل زيجات المملكة العربية السعودية  وقد يكون الأغلي علي مستوي الوطن العربي بأكمله.

لم يتم الإعلان عن تفاصيل أخري عن الفتاة المغربية أو زوجها السعودي حتي الأن ولكن من المُنتظر أن تظهر معلومات أخري في الأيام القليلة القادمة بعد إثارة الخبر علي الشاشات ومواقع التواصل الإجتماعي.

سيدات المغرب تستحوذ علي أغلي المهور

سيطرة مغربية علي لقب أغلي مهر في الوطن العربي لا تزال قائمة، فالمغربية دنيا بطمة زوجة البحريني محمد الترك كانت صاحبة أغلي مهر بعدمها أهداها زوجها البحريني ستة أطقم من الألماس، وعدد كبير جدا من الأطقم الذهبية، وتاج من الذهب، وخاتم من الألماس للزواج وقفطان مغربي، وساعة يد من الماركة العالمية روليكس بالإضافة للعديد من الأحذية والشنط، وكان المهر حديث كل المواقع الإخبارية في هذا الوقت.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: