التخطي إلى المحتوى
محامي المطربة شيرين يدافع عنها وإلهام شاهين تصرح من منكم بلا خطيئة
المطربة شيرين

في تطور جديد في قضية المطربة شيرين التي شغلت الرأي العام صرح المحامي الخاص بالفنانة أنه لا يجب علي الإطلاق الإساءة لشيرين في البرامج والقنوات الفضائية فهي فنانة مشهورة ومعروفة ولها جمهورها في كل أنحاء الوطن العربي وبالتالي فالإساءة لها تعتبر إساءة لنا لمصريين وإساءة لكل العرب علي إعتبار أنها تمثلنا جميعاً كفنانة، وطلب محامي الفنانة من المحامي سمير صبري الإعتزار عن ما بدر منه تجاه شيرين من تجريح.

دافع المحامي عن موكلته قائلاً ان الجميع يتذكر الحملة القومية للقضاء علي البلهارسيا والتي أُذيعت علي التلفزيون سابقاً وتسأل أوليس هذا تشهير بمصر أيضاً؟، وقد وضح المحامي أن المطربة شيرين لم تكن تقصد إهانة مصر علي الإطلاق ولكن ما صدر منها خلال الحفل كان من باب الدعابة فقط لا أكثر وليس هناك من يستطيع أن ينكر وطنية الفنانة شيرين وحبها وعشقها لمصر فهي أكثر مطربة أطلقت أغاني وطنية لمصر في العشر سنوات الأخيرة في حين أن من يتهمها بإهانة مصر لم يقدم لمصر شئ يُذكر سوي الظهور في القنوات ورفع القضايا علي الفنانين والمشاهير بغرض الشهرة.

المحامي سمير صبري يتهم شيرين بتناول أدوية محظورة

هذا وقد صرح المحامي سمير صبري صاحب إتهام شيرين بإهانة مصر أن الفنانة لم تكن في وعيها وأنها تتعاطي أنواع من الأدوية المحظورة، وقد جا هذا التصريح في برنامج هنا القاهرة للإعلامية بسمة وهبة، ومن ناحية أخري قالت بسمة وهبة أن شيرين أخطأت وبعدها قدمت إعتزار ولكن البعض يهاجمها ليس حباً في مصر بل رغبة في منع شيرين من الغناء لأسباب شخصية.

إلهام شاهين تدافع عن شيرين

صرحت الفنانة إلهام شاهين أن ما يحدث مع شيرين شئ مبالغ فيه بصورة كبيرة وغير مفهومة فالمطربة أخطأت وبالتالي تم منعها من الغناء من الإذاعة والتلفزيون ومن النقابة لحين التحقيق معها، كما أضافت عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أن شيرين قدمت لمصر الكثير وغير منطقي بالمرة أن تهين مصر فالأمر برمته غير منطقي، وجهت رسالة لمن يهاجم شيرين وقالت من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر فكلنا نخطئ ولكن شيرين إعترفت بالخطأ وإعتذرت وهذا يكفي.

المطربة أمل حجازي تساند شيرين

ساندت المطربة أمل حجازي المطربة شيرين في أزمتها وقالت عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الوسط الفني ممتلئ بالفنانات صدرت منهن إساءات لمصر ولم يتحدث عنهم أحد وبمجرد أن أخطأت شيرين هاجمها الكثير مما يدل علي ان هناك من كان يتربص بها خاصة وأنها أخطأت عفوياً ولم تقصد الإهانة لمصر كما يزعمون، وأضافت أنه إذا إعتزلت شيرين الغناء فسلمولي علي الفن.

عبرت المطربة شيرين عن أزمتها عبر حسابها الشخصي علي تويتر وشكرت كل من ساندها ووجهت الشكر للجمهور وأصدقائها من الوسط الفني وختمت “ربنا مايوقع حد في موقف زيه”

عن الكاتب

التعليقات

  1. Thanks for this excellent article. One other thing is that many digital cameras are available equipped with the zoom lens that permits more or less of that scene to get included by way of ‘zooming’ in and out. Most of these changes in concentration length are generally reflected within the viewfinder and on significant display screen right at the back of this camera.
    Anonymous links

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: