التخطي إلى المحتوى
مروان محسن يشفي من الإصابة وعمرو مرعي في طريقة للنادي الأهلي
إصابة مروان محسن

مروان محسن مهاجم النادي الأهلي يعود لقائمة النادي الأهلي بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة ورحلة علاج إستمرت قرابة العام ، ومن المقرر أن يدخل مروان في قائمة النادي الأهلي للمباريات القادمة لبطولة الدوري المصري.

مروان محسن أُصيب خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة الأمم الافريقية الأخيرة والتي أحرز فيها  منتخب مصر مركز الوصيف بعد الهزيمة من المباراة النهائية أمام منتخب الكاميرون بنتيجة هدفين لهدف، وقد أصيب مهاجم النادي الأهلي في الأدور الإقصائية أمام منتخب المغرب.

صرح طبيب النادي الأهلي خالد محمود أن مروان خاض رحلة علاج طويلة بعد إصابته بالرباط الصليبي، وأنه إمتثل لتعليمات الجراح الألماني المسئول عن العملية الجراحية، وأضاف أن مروان خاض برنامج طبي مكثف خلال الإسبوع الماضي للتأكد من شفائه وجاهزيته للمباريات.

وأجاب خالد محمود طبيب النادي الأهلي عن سؤاله عن مشاركة مروان في المباريات القادمة، بأنه من الناحية الطبية أصبح جاهز أما عن مشاركته في المباريات فهو يرجع الي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري.

مفاوضات النادي الأهلي مع عمرو مرعي

ذكر مصدر من داخل النادي الأهلي أن المفاوضات مع عمرو مرعي مهاجم وادي دجلة السابق والترجي التونسي الحالي قائمة بالفعل بهدف إتمام الصفقة في الإنتقالات الشتوية القادمة، ويرغب النادي الأهلي في حسم صفقة عمرو مرعي قبل دخول نادي الزمالك ورفع سعر الاعب من خلال المزايدة في الأرقام.

أكد المصدر أن الأهلي يحاول إنهاء صفقة عمرو مرعي بعد إنتهاء إنتخابات مجلس إدارة النادي المُقرر لها 30 نوفمبر الحالي، والتي يتنافس عليها قائمة إنتخابية برئاسة محمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمرا وقائمة أخري ويرئسها الكابتن محمود الخطيب.

من ناحية أخري لا يزال حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي يصر علي إستبعاد حارس الفريق شريف إكرامي من قائمة الفريق في الفترة القادمة، يقول كابتن حسام البدري ان إستبعاد إكرامي ليس عقوبة للاعب ولكن بهدف تدوير الاعبين وزيادة جاهزية باقي حراس المرمي في الفترة القادمة لإيجاد البديل الجاهز لحارس المرمي.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: