التخطي إلى المحتوى
مشاركة ارباح فكرط نيوز
مشاركة الارباح

موقع فكرط نيوز احد المواقع الإليكترونية الناشئة في الوطن العربي، فكرط نيوز عمل على نقل الأخبار المحلية والدولية والعالمية، سواء في المجال السياسي او الرياضي او المجتمعي، وقد بدء موقع فكرط نيوز في العمل بنظام مشاركة ارباح كخطوة إيجابية في تحفيذ الأخر على العمل بالموقع وتقديم كل جديد، وإثراء المحتوى العربي، مشاركة الارباح بموقع فكرط نيوز تناسب الجميع على حد سواء.

ما هو نظام مشاركة ارباح

مشاركة الارباح عبارة عن نظام يعمل به بعض المواقع على شبكة الانترنت، وهو نظام يتيح للمؤلفون والكتاب بممارسة العمل بالموقع من كتابة مقالات على ان يتم محاسبة الجميع طبقا للأرباح التي تحققها مقالاته فقط، وبالتالي فنظام مشاركة ارباح هو الانسب للمواقع العربية التي لا تمتلكها مؤسسات او شركات بعينها، كما ان نظام مشاركة ارباح يحقق العدالة بين اعضاء الموقع ولا مجال للخطأ بينهم.

مميزات مشاركة ارباح فكرط نيوز

الكثير من المواقع العربية تعمل بنظام مشاركة ارباح، ولكن الوضع يختلف بموقع فكرط نيوز، حيث تصل نسبة الكاتب إلى 90 % من قيمة الارباح، وهي النسبة الأعلى على الإطلاق بين كل المواقع العربية في هذا المجال، حيث تتراوح نسبة الكاتب في المواقع الأخرى بين 50% إلى 85% فقط.

الدعم الفني المتواصل من الإدارة للكاتب طوال الوقت لتحقيق اكبر إستفادة ممكنة من كتابة المقالات مع أقل جهد ممكن، ومساعدة الكتاب والمؤلفين في كتابة مقالات متوافقة مع السيو وبكل احترافيه لتحقيق زيارات من محركات البحث قدر المُستطاع.

موقع فكرط نيوز يمتلك حسابات مختلفة على منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر وجوجل بلس ولينكد ان وبنترست وتمبلر واليوتيوب والإنستجرام، مما يحقق فرصة اكبر في الحصول على الزيارات، كما انها سبب في تنوع مصادر الزيارات للمقالات.

إدارة الموقع هى المسئولة عن سيو الموقع خارجياً وداخلياً، وبالتالي توفر جهد الكتاب والمؤلفين للكتابة فقط، وهذا العمل الإداري هو المقابل لنسبة ال 10% من الارباح لإدارة الموقع، مع الوضع في الإعتبار ان إدارة الموقع تعمل بالكتابة كفرد وكعضو في فريق العمل دون اي إختلاف او تمييز.

موقع فكرط نيوز يمتلك قالب مدفوع وإستضافة مدفوعة كما ان الإدارة تمتلك بعض ادوات السيو المدفوعة لمساعدة فريق العمل إلى أقصى درجة.

أهم الملحوظات التي يجب معرفتها قبل البدء بمشاركة الأرباح

١- يجب ان يكون حساب ادسنس المستخدم حساب عادي وليس مستضافاً.
٢- يعمل نظام مشركة ارباح جوجل ادسنس على موقعنا فكرط نيوز بالإضافة للموقع البديل
٣- طالما انت مسجل الدخول لا يظهر لك اعلاناتك ابداً (وذلك لتجنب الضغطات غير الشرعية) وذلك لك انت فقط – ولكن للتاكد من فاعلية النظام وعمله بشكل جيد، قم بتسجيل الخروج واذهب لاحد موضوعاتك ثم اضغط كليك يمين وشاهد مصدر الصفحة، مع العلم ان اعلانك يظهر لباقي الاعضاء بشكل عادي سواء كنت مسجل الدخول او الخروج.
٤- يجب وضع الدومين fakratnews.com في المواقع المسموح لها عرض اعلانات ادسنس في حال انك تسمح لعرض اعلاناتك في مواقع معينة فقط من داخل اعدادات حسابك في ادسنس.
٥- يمكنك الربح من موقع فكرط نيوز بدون وجود حساب ادسنس عبر نظام القنوات المخصصة (الأولوية للصحفين والمحررين بالصحف والمواقع الكبرى)

طريقة الإشتراك في خدمة مشاركة ارباح فكرط نيوز

١- قم بقراءة شروط جوجل ادسنس جيداً.
2- قم بمراسلة مدير الموقع بإرسال البريد الالكتروني والاسم ثنائي على حساب فيس بوك احمد بخيت. ملحوظة مهمة: العضويات المتاحة لغير الصحفيين هي عضويات مساهم حيث تخضع المواضيع للمراقبه اول ٢٠ موضوع، ولن يكون هناك امكانيه للعمل كادمن على الصفحه، حيث يتبقى لك العمل على الارشفه (المواضيع البحثية التي تستهدف زوار محركات البحث)، اذا كنت مهتم ارجو ارسال الايميل ونبذه عنك واسمك الثنائي، وان يكون لديك خبره بمواضيع الارشفه ومسك الكلمات في البحث، اما الصحفيين او ذوي الخبرات الجيدة بالكتابة فيمكنهم ان يصبحوا ادمن مباشرة على الصفحة.

للتواصل وأي استفسار:

الجروب الخاص بفريق العمل والأعضاء بالفيس بوك

https://www.facebook.com/groups/131886814016284/

مدير الموقع

https://www.facebook.com/ahmedbekhettof

مصادر شروط موقع فكرط نيوز للاجمال قبل التفصيل وهي كالآتي :
1- الشريعة الإسلامية هي المصدر الاول لقوانين العمل بموقع فكرط نيوز
2- قوانين جوجل ادسنس وقوانين بحث جوجل لجودة المواقع هي المصدر الثاني لقوانين فكرط نيوز.
3- قوانين العمل الصحفي الاحترافي من جودة المحتوى واللغه…الخ، هي المصدر الثالث لقوانين فكرط نيوز،

شروط الكتابة في موقع فكرط نيوز ، ارجو قراءتها جيدا :

1- يمنع وضع اي صور فنانات باي شكل من الاشكال، كما يمنع عمل مواضيع عن صور سيدات، مثل صور مشجعات كاس العالم، او صور ملكات الجمال.
2- يمنع السخرية من اي شخص او اتهام اي شخص اتهام لا يليق.
3- يمنع تكرار عنوان الموضوع في h2 و h3
4- يمنع منعا باتا تكرار اي كلمات داخل الموضوع بدون داعي.
5- يمنع منعا باتا الغلطات الاملائية، ويجب مراجعة الموضوع جيدا قبل نشره وتعديل الاخطاء الاملائيه.
6- يمنع استخدام الاسطمبات والمقدمات بشكل عام .
7- يجب الكتابة باللغة العربية الفصحى في العنوان والمتن.
8- يجب عدم تكرار العنوان اول الموضوع.
9- الحد الادنى 7 اسطر داخل المحرر (10 اسطر تقريبا بعد نشر الموضوع) للموضوع للموضوع العادي، و 10 اسطر في المحرر لموضوع الفيديو (15 سطر تقريبا بعد نشر الموضوع)، الحد الادنى لمواضيع المجلة 200 كلمة (عداد الكلمات اسفل المحرر).

10- يمنع اي مواضيع عن العنف وتشمل اي صور او فيديو لاشخاص او حيوانات بها جثث او دماء او امراض او اجنة غير مكتملة لو اصابات او كسور.
11- يمنع اي مواضيع تحميل برامج او افلام او مسلسلات او اي خرق لحقوق الملكية الفكرية.
12- يمنع منعا باتا النسخ ولو سطر او مجموعه كلمات، باستثناء اقتباس المقولات ويكون بشكل واضح بانه اقتباس.
13- يمنع وضع اي رابط خارجي الا لمواقع النتائج الرسمية او المواقع الحكومية او التعليمية.
14- يمنع تكرار العنوان داخل alt الوصر ويكون الوصف وصف دقيق للصوره وليس عنوان الموضوع.
15- يمنع اي مواضيع عن المخدرات او التدخين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: