التخطي إلى المحتوى
مصطفي الفقي يصرح ان من مصلحة السيسي ظهور مرشحين للرئاسة
مصطفي الفقي يصرح ان من مصلحة السيسي ظهور مرشحين للرئاسة

أكد الدكتور مصطفي الفقي أن من مصلحة الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية القادمة أن تحتوي علي أكثر من مرشح للإثبات أمام الرأي العام داخل مصر وخارجها أنه الأجدر بكرسي رئيس جمهوية مصر العربية.

منافسة السيسي في الإنتخابات الرئاسية تحصيل حاصل

الدكتور مصطفي الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية قال لبرنامج ” يحدث في مصر ” ان الرئيس عبد الفتاح السيسي ليس من مصلحته علي الإطلاق عدم وجود منافسين مرشحين في الإنتخابات الرئاسية القادمة، كما أنه ليس مسئولاً عن وجود قضايا عالقة أمام القضاء المصري فيما يخص بعض الشخصيات التي أعلنت نيتها للترشح مثل خالد علي والعقيد احمد قنصوة، فلا تعقيب علي السلطة القضائية في مصر ولا يمكن لأي شخص التدخل فيها علي الإطلاق.

يري الدكتور مصطفي الفقي ان إختفاء المرشحين يكمن في إنها تحصيل حاصل من وجهة نظر البعض بسبب الشعبية الجارفة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أن رئيس الجمهورية أقام عدد من المشروعات القومية ويرغب في إستكمال ما مشروعاته حتي تأتي بالإيجاب علي الإقتصاد المصري، وأضاف ان الرئيس السيسي غالباً سيحصل علي نسبة 70% من الأصوات او أكثر.

الأحزاب السياسية سبب عدم وجود مرشحين للرئاسة

حول ذلك، أكد مصطفي الفقي أن الأحزاب كان لها دور غير مؤث علي الحياة السياسية في الفترة الماضية علي الإطلاق وبالتالي لم تظهر شخصيات سياسية قادرة علي إدارة البلاد علي الساحة.

قال الدكتور مصطفي الفقي ان بعض الشخصيات ترغب في خوض غمار المنافسة علي كرسي الرئاسة ولكنهم متخوفين من التجريح، لكن الحياة السياسية مسئولية كبيرة وعلي من يرغب فب العمل السياسي ان يتحمل كل الصعاب وإلا فكيف سيدي دولة قوامها 100 مليون مواطن؟.

إقرء أيضاً

محمود رمضان رجل أعمال مصري يعلن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية/ بالفيديو

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: