التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة وقائمة الفريقين
الزمالك والإسماعيلي

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم يتابعها عشاق كرة القدم نظراً لما تشهده المباراة من إثارة وندية بين الفريقين الكبار فتعتبر المباراة كلاسيكو بين الفارس الأبيض وفريق السامبا الإسماعيلاوي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام المباراة الأقوي هذا الإسبوع في الدوري المصري بين الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإماراة العربية المتحدة.

ملعب المباراة والقنوات الناقلة

يشهد إستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والإسماعيلي، تبث المباراة عبر قناة النيل للرياضة المتخصصة وقناة اون سبورت ON SPORT  مع إستديو تحليلي بقيادة الإعلامي والمعلق مدحت شلبي، كما تذاع المباراة عبر شاشة قناة دي ام سي DMC.

قائمة الزمالك

حراسة المرمي مكونة من احمد الشناوي وعمر صلاح، خط الدفاع مكون من علي جبر ومحمود علاء والونش ومؤيد العجان ومحمد مجدي ويوسف أوباما، خط الوسط مكون من طارق حامد وأشرف روقا ومحمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف ومحمد الشامي وعبدالله جمعه واحمد مدبولي ومحمد إبراهيم، خط الهجوم مكون من كاسونجو كابونجو ورزاق سيسيه وصلاح عاشور وأتشيمبونج.

قائمة الإسماعيلي

قام المدير الفني لفريق الدراويش، سباستيان ديسابر، قائمة لاعبي الفريق، 20 لاعب، استعدادا لملاقاة الزمالك:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد مجدي.
  • خط الدفاع: باهر المحمدي – بهاء مجدي – أحمد دويدار – محمد هاشم – محمود المتولي – ريتشارد بافور.
  • خط الوسط: حسني عبد ربه – عماد حمدي – محمد فتحي – وجيه عبد الحكيم – كريم بامبو – محمد صادق – إبراهيم حسن – إسلام عبد النعيم – عمر الوحش – نادر رمضان.
  • خط الهجوم: دييجو كالديرون – موسى كمارا.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في جدول الدوري الممتاز

يحتل نادي الإسماعيلي صدارة ترتيب جدول الوري المصري 2018 حتي الأن برصيد 27 نقطة من 12 مباراة في حين يأتي نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 11 لقاء.

مواجهات الفريقين

دائماً وأبداً ما تحفل مباراة الإسماعيلي والزمالك بالندية ويتضح الامر من خلال معرفة نتيجة أخر خمس مباريات بين الفريقين حيث فاز الإسماعيلي بنتيجة هدف مقابل لاشئ في مباراتي الذهاب والإياب من الدوري المصري العام  عام 2016، فاز الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ في دور قبل النهائي من كاس مصر عام 2016، وتعادل الفريقين بالنتيجة السلبية في عام 2016 وفي 03/05/2017.

 

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: