التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ومعلومات عن المباراة
موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

لا يزال ريال مدريد يعاني سوء النتائج في الدوري الأسباني هذا الموسم ولم يتصدر جدول الدوري منذ الأسبوع الأول حتي الأن، لكل متابعي الفريق الملكي توقيت مباراة ريال مدريد وأتليتيك بلباو في الإسبوع الرابع عشر من الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

يلتقي ريال مدريد وأتليتك بلباو في مبارتهما ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني يوم الأحد القادم  الموافق 2017/12/2 في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية.

موقف الفريقين

ريال مدريد خلال الخمس مباريات الأخيرة تعادل مرة واحدة وخسر مباراة واحدة وفاز في ثلاث مباريات، أما نادي أتليتك بلباو في أخر خمس مباريات فاز في مباراتان وخسر مباراتان وتعادل في واحدة فقط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع حتي الأن برصيد 27 نقطة وخاض 13 مباراة في الدوري، نادي أتليتك بلباو في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة وخاض 12 مباراة في الدوري.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتليتك بلباو

المباريات الخمسة الأخيرة بين ريال مدريد وأتليتك بلباو، فوز أتليتك بلباو بهدف مقابل لا شئ في الدور الأول للدوري عام 2015، فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في الدور الثاني للدوري الأسباني عام 2015، فوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور الأول للدوري الأسباني عام 2016، فوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد في الدور الثاني للدوري الأسباني 2016، المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وأتليتك بلباو إنتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد وكانت بتاريخ 2017/03/18.

أتليتك بلباو إعتاد علي تسجيل الأهداف في مبارياته ضد ريال مدريد حتي إن إنتهت المباراة بفوز ريال مدريد.

عن الكاتب

%d مدونون معجبون بهذه: