التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقله

عشاق كرة القدم في مصر علي موعد مع الإثارة هذا الإسبوع حيث يخوض منتخب مصر مباراته ضمن الجولة الخامسة لتصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم روسيا 2018، ويعقد جمهور كرة القدم في مصر أمالاً عريضة علي هذه المباراة خاصة أنها ستُحدد وبشكل كبير المنتخب صاحب بطاقة التأهل الي كاس العالم وبالتالي تعتبر مباراة مصر والكونغو هي الحدث الرياضي الأهم علي الساحة الرياضية المصرية.

موعد مباراة مصر والكونغو

يلتقي منتخي مصر والكونغو يوم الأحد الموافق 2017/10/08 في تمام الساعة السابعة طبقاً للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة بتوقيت دولةالإمارات العربية الشقيقة.

تقام المباراة علي أرضية إستاد برج العرب العسكري بمحافظة الأسكندرية ومن المتوقع حضور ما يقرب من 60 الف متفرج لتشجيع منتخب مصر وشد أزره في هذه المباراة الهامة خاصة ان المباراة المقابلة في المجموعة وهي مباراة غانا واوغندا ستُقام قبل مباراة منتخبنا بيوم وبالتالي ففرصتنا في حسم التأهل أصبح مُحتملاً في هذه المباراة.

تُذاع المباراة عبر سلسلة قنوات اون سبورت ويعلق عليها الإعلامي مدحت شلبي كما تُذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم

يدخل منتخب مصر المباراة وهو في المركز الاول برصيد تسعة نقاط وهو المرشح الأول للصعود الي كاس العالم روسيا 2018 بينما منتخب الكونغو مُتذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة وفقد الأمل رسمياً في التأهل لكاس العالم.

تاريخ مواجهات المنتخبين

لم يلتقي منتخب مصر والكونغو إلا في مبارتين فقط وفاز فيهم منتخب مصر ولم يحقق منتخب الكونغو الفو او التعادل امام منتخب مصر علي الإطلاق ،يتبادر الي ذهن القراء تاريخ مواجهات بين منتخبي مصر والكونغو ولكنهم مُخطئين لان الكونغو الديموقراطية هي من خاض أمامها منتخب مصر مباريات عديدة.

الجدير بالذكر ان منتخب الكونغو لم يحقق الفوز في أخر خمسة مباريات حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر مبارتين أما منتخب مصر فقد خسر ثلاث مباريات وتعادل مباراة وفاز في مباراة في أخر خمسة مباريات خاضها في البطولات المختلفة.

 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: